تم الإعلان عن  افتتاح محطة إذاعية بعنوان “حبايب إف إم” ، وقد أعلن موقع المحطة في بثها التجريبي عن دعوة جميع المهتمين في عالم التصميم إلى المشاركة والابتكار والابداع في تصميم لوغو وشعار للقناة، وقد تم وضع جائزة قدرها عشرة آلاف ريال قطري للشعار الفائز، حيث سيكون هو الشعار المعتمد رسمياً عند انطلاق إذاعة حبايب إف إم على أن يكون باللغتين العربية والإنجليزية، كما سيتم اعتماده رسمياً بكافة المطبوعات والوسائل الرقمية ومواقع التواصل الاجتماعي والجائزة مقدمة بالتعاون مع استوديوهات علي عبد الستار للصوت والصورة في قطر.. ترسل التصاميم على إيميل: [email protected]

ويأتي منح ترخيص الإذاعة من منطلق فتح المجال لتراخيص للبث الاذاعي والتلفزيوني، حيث تم مؤخراً منح ترخيص بث لقناة “قطر اليوم” وكذلك ترخيص لإذاعة هندية تبث من الدوحة موجهة للجالية الهندية بالدوحة. وسوف تقدم المحطة الجديدة للفنان علي عبدالستار الأغاني والبرامج الفنية والثقافية ويهدف منها إلى الاهتمام بالأغنية القطرية ونقل الفعاليات الفنية التي تقام في قطر للمستمع العربي إلى جانب تقديم برامج تبرز فيها الابداع الفني لقطر.
يذكر أن هناك بثاً تجريبياً لإذاعة تابعة لوزارة الداخلية وهي سوف تركز بالمقام الأول على الجانب التوعوي إلى جانب المنوعات الأخرى.